إستقبل وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش صباح اليوم الخميس 25 اوت 2022 رئيس الإتحادين العربي والكويتي للتنس الشيخ أحمد الجابر العبد اللّه الصباح بحضور رئيسة الجامعة التونسية للتنس السيدة سلمى المولهي ومدير عام الرياضة السيد المنصف شلغاف، في جلسة أكد خلالها السيد كمال دقيش سعي سلطة الإشراف المتواصل للإرتقاء برياضة التنس ومزيد دعمها عبر تكثيف التعاون العربي والدولي خاصة في ظل المستوى المتألق الذي بلغته البطلة العالمية أنس جابر

 

كما تم خلال الجلسة التطرق إلى:

-          مزيد نشر وتطوير رياضة التنس على المستوى العربي وخاصة لدى صنف الإناث اقتداءً بالبطلة أنس جابر.

-          تحسين البنية الأساسية المحلية لرياضة التنس بالتعاون بين القطاعين العام والخاص مع إمكانية إنجاز أكاديمية عربية نسائية للعبة. تكثيف وتقوية ملفات التعاون بين تونس والكويت في إختصاص رياضة التنس.

أبرز الإستحقاقات الرياضية العربية المقبلة في هذا الاختصاص الرياضي على غرار الدورة الدولية المفتوحة للتنس التي ستحتضنها تونس خلال شهر اكتوبر 2022 وستستقطب المصنفين الأوائل عالميا وبطولة النخبة العربية للتنس خلال الفترة الممتدة من 20 إلى 27 ديسمبر 2022 بدولة الكويت.

وأشاد رئيس الإتحادين العربي والكويتي للتنس بالمناسبة بالمستوى المتميز الذي بلغته تونس في رياضة التنس وما حققته هذه الرياضة من إشعاع لبلادنا على المستويين العربي والدولي بفضل البطلة العالمية أنس جابر وبالمجهودات المبذولة وطنيا للإرتقاء بمستوى الرياضة عموماً.

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.